الجمعة، 13 أكتوبر 2017

افضل قناة عربية على الاطلاق لتعليم تصميم وبرمجة الويب من الصفر

اليوم سنتكلم عن قناة بمثابة كنز لي ولك وكل من يحب
مجال تصميم وبرمجة الويب ولانك
اذا كنت مصمم مواقع (Web Designer) او مطور مواقع (web developer)
ولا تعرف من اين تبدأ اذن لابد من تزور قناة الزير ويب يكول (zero web school)
وهناك ستضع قدميك على اول الطريق لهدفك سواء كنت
مصمم او مطور
البعض سيعتقد ان هذا الموضوع على قناة عاديه لكن انا اتحدث عن قناة لم اجد لها مثيل
لاني كنت تلميذ من بين الاف التلاميذ على هذه القناه
اولا سوف نتحدث عن القناه:-



قناة الزيرو او اكاديمية الزيرو



هي الاكاديمية الاولى في الوطن العربي لتعليم لغات البرمجة باللغة العربية
والاهم من ذلك انها مجانية
والاكثر اهمية هي طريقة توصيل المعلومة الي المتعلم
ليحظى باقصى استفادة من هذا المحتوى الرائع
وهذه هي تجربتي مع هذه القناة
==============================================
كنت صبيًا أحب أن يتعلم كل شيء عن أي شيء، وأبحث وأتعلم فأنجح مرة وأفشل مرة، وكان لدى
 هدف أردت أن أصيبه؛ فقد أردت أن أصبح محترف في مجال الحواسيب. ولما وجدت الناس يقولون "تخصص كي تنجح"
 قلت في نفسي ولما لا؟
وأردت أن اختار المجال الأفضل ولأني سمعت عن الكثير من العظماء مثل (بيل غيتس، لآري بيج،وساندربيتشاي) وغيرهم من الناجحين وأردت أن أصبح واحدًا منهم واخترت مجالي وهي البرمجة وكنت أتعلم من الإنترنت، في العديد من المواقع.
صعوبة التعلم المجاني من الإنترنت
ولأني كنت مبتدأ في هذا العالم الذي لا يعرف الخمول ويتطور يوم بعد يوم فكنت أتعلم من المواقع ما أستطيع تعلمه
وأخذت ابحث عن مواقع تضم هذه اللغات معًا بشكل مفصل وبسيط ولكن لم أجد إلا المواقع الإنجليزية وأنا مضطر لهذا فأخذت أتعلم الإنجليزية أيضا لكي أستطيع التعامل مع مثل هذه المواقع.
كنت أواجه صعوبة في فهم النص الإنجليزي، وكنت مضغوط بشكل كبيرلدرجة أني شعرت باليأس وأردت التراجع عن حلمي ولكن حبي لهذا المجال كان العامل المؤثر على استمراري ومواجهة الصعاب.

 ولكني وبالرغم من كثرة الصعاب، تعلمت صورة مبسطة عن هذا المجال وعرفت مدى أهميته لعالم الإنترنت وخصوصاً الويب فأخذت أبحث عن حل لمشكلتي فوجدت حل ولكن كان صعبًا بالنسبة لي
 وهي الدورات المدفوعة ولأنني جديد لم أكن املك ولا سنت واحد.
------------------------
ومن هنا بدأت قصتي مع الزيرو ويب سكول
وانا لن اطيل الشرح وساترك انا تكتشفوا هذا بانفسكم
↓↓↓القناة↓↓↓

قد يهمك ايضاً

افضل قناة عربية على الاطلاق لتعليم تصميم وبرمجة الويب من الصفر
4/ 5
Oleh

كن اول من يعرف :) الان

.اشترك وكن أول من يعرف اخر المواضيع والاخبار

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات